Anno 117: Pax Romana - الميدان
ابنوا الميدان الذي يُعدّ أكبر صرح في لاتیوم. يُفتح هذا الصرح عند الوصول إلى طبقة البطارقة، وسيختبر مهاراتكم في تخطيط المدن وإدارة الموارد كما لم يحدث من قبل. هل يمكنكم إتقان مراحل التشييد الخمس جميعها؟
مع الميدان تأتي فعالية حصرية جديدة: سباقات العربات! اجمعوا الموارد واستضيفوا سباقات مثيرة لإرضاء شغف شعبكم بالعروض الترفيهية. على مضمار السباق تُصنع الأساطير ويتحول المتخصصون العاديون إلى أبطال غير متوقعين. سيعزز كل نجاح تألقكم ويفتح منافسات أكثر عظمة ويمنح مدينتكم تأثيرات بعيدة المدى.
تحتاج العربات إلى سائقين أيها الحكام! أسنِدوا إلى أي مختص مهمة المشاركة في الميدان، وشاهدوه وهو يصقل مهاراته مع كل سباق. الخيار لكم: حوّلوا أي شخص إلى بطل، بدءاً من الروماني المخضرم المتمرس وصولاً إلى الخباز المحلي المتواضع.