إصدار الذكرى السنوية النهائية من Anno 1800
محتوى حزم العناصر التجميلية القابل للتنزيل بالكامل بما في ذلك التي صدرت في 2023 بالإضافة إلى الحزم الجديدة التي ستصدر لاحقاً في 2024.
الحزمة الفاخرة التي تتضمن شخصية ذكاء اصطناعي "الفوضوي" والموسيقى وكتاب أعمال فنية رقمي وأكثر!