استخدموا نظام الجدار الجديد لفصل مناطقكم وحدائقكم المذهلة عن الأجزاء الأخرى من المدينة.
ابنوا مناطق أسواق جميلة حيث يمكن لسكانكم الاحتفال بالعام القمري الجديد طيلة اليوم.