Anno 1800 - حزمة نهاية عصر
احصلوا على أكثر من 27 هيئة وحلية جديدة في الحزمة التجميلية الأخيرة لـ Anno 1800 وودعوا نهاية عصر!
على الرغم من أن هذه نهاية الرحلة، فالاحتفالات لا تزال في بدايتها. انضموا إلينا من أجل الوداع النهائي لـ Anno 1800!