النسخة الذهبية
تذكرة الموسم الثالث التي تشمل أحدث ثلاثة إضافات: Docklands وTourist Season وThe High Life.
الحزمة الفاخرة التي تشمل شخصية Anarchist AI وموسيقى اللعبة وكتاب أعمال فنية وغير ذلك المزيد."