حزمة خليج القراصنة - Anno 1800
حوّلوا مدنكم إلى واحة للقراصنة مع حزمة خليج القراصنة! أطلقوا العنان للقرصان الذي بداخلكم وأنشئوا ملاذاً للقراصنة مع أكثر من 21 حلية وهيئة جديدة!
دعوا سكانكم البحريين يعيشون حياة القراصنة من خلال تخصيص شاطئكم برمال بيضاء ومدافع وحطام سفن. شيدوا مساكن صلبة للذين يتحدون البحر، وارفعوا أشرعة سوداء على سفنكم، وانشروا زينة بتصميم جماجم وأبراج مراقبة وكنوز مدفونة على طول شواطئكم.