ازرعوا شجرة جديدة رائعة في مدنكم وساهموا في زراعة الأشجار في العالم الحقيقي مع شركائنا في Ecologi.
دخل فريق Anno في شراكة مع Ecologi، مؤسسة اجتماعية تمول إعادة التشجير ومشاريع أخرى للحد من الكربون.
نؤمن بأهمية حماية كوكبنا واتخاذ اجراءات للتصدي إلى التغير المناخي الناشئ عن النشاط البشري.