المحتوى القابل للتنزيل 1 - SEEDS OF CHANGE: أحدثوا ثورة في القطاع الزراعي في العالم الجديد من خلال بناء مزرعة قياسية واكتشفوا منتجات بديلة جديدة.
المحتوى القابل للتنزيل 2 - EMPIRE OF THE SKIES: ارفعوا من مستوى اللوجستيات والحرب إلى آفاق جديدة باستخدام المناطيد للنقل واغزوا جزر خصمكم.
المحتوى القابل للتنزيل 3 - NEW WORLD RISING: اختبروا الازدهار الصناعي والاقتصادي للعالم الجديد بشكل مباشر واكتشفوا طبقة سكانية جديدة بالإضافة إلى جزر إضافية تسمح لكم بتوسيع إمبراطوريتكم بشكل أكبر.