Seat of Power - DLC
ارتقِ بالثورة الصناعية إلى آفاق أرحب في لعبة Anno 1800 Seat of Power. استعرض قوة مدينتك وشيّد قصرًا منيفًا وأسس هيئات حكومية لتعزز قوة اقتصادك بمجموعة متنوعة من السياسات.