حزمة Steampunk - Anno 1800
مع حزمة Steampunk، اكتشفوا أكثر من 18 هيئة وحلية جديدة لتخصيص مدينتكم! ابنوا حوض أسماك أو منتجع صحي يعمل بالبخار أو ربما ركيزة ساعة بخارية حتى لا تفقدوا الإحساس بالوقت على الإطلاق!
غطّوا مقرات إقامتكم بألوان برونزية بأنماط معقدة، حيث تهيمن الساعات والمعدات بهيئات جديدة مختلفة! وبالنسبة إلى مركباتكم، غيروا مظهر سفينتكم الرئيسية بالكامل عبر هيئة سفينة Nautilus الرائدة أو أرسلوا قطاراتكم إلى عصر جديد مع هيئة قطار العصر الجديد السريع وهيئة القطار البخاري.