احصل على أكثر من 20 هيئة تجميلية جديدة، بما في ذلك هيئات Parade الاحتفالية ومجموعة هيئات Conqueror الشرسة لتخصيص أي سفينة في أسطولك. استمتع بمزيد من التنوع في المظاهر على مسارات السكك الحديدية لديك، وذلك بفضل الهيئات الجديدة لقطاراتك.
كمكافأة، سيعثر مالكو إضافة "The Passage" على هيئات جديدة لتغيير مظهر مناطيدهم الساحرة.
يمكن تغيير هيئات المركبات في أي وقت أثناء اللعب ويمكن اختيارها بشكل منفرد لكل سفينة وقطار ومنطاد على حدة لمنحك أقصى قدر من المرونة فيما يتعلق بمظاهر أسطولك.