تقييمات ومراجعات Anno 1800
تعد جميع المظاهر عناصر تجميلية بحتة ولا تقدم أي فوائد في أسلوب اللعب. تُفتح كل الهيئات على الفور ويمكن استخدامها في أي وقت في العالم القديم.