Anno 2205 - التذكرة الموسمية
قم بتنزيل التذكرة الموسمية في لعبة Anno 2205 وافتح كل المحتويات الإضافية بلعبة Anno 2205، وتشمل المحتويات القابلة للتنزيل Tundra وOrbit وFrontiers، والتي تتضمن كل منها مناطق جديدة لتوسيع حضارتك!