Anno 2205 - Tundra
على هذه الأرض التي لم تطأها قدم لمدة 100 عام، ستجمع مواردًا جديدة وتُكمل مهامًا محددة لتحقق مزيدًا من التطور في عواصمك.
ستستكشف، في هذه المنطقة الجديدة التي تبلغ مساحتها 82000 فدان، أساليبًا جديدة للعب حيث تحتاج إلى تجفيف ممرات المشي قبل أن تستقر في المنطقة وسط قطعان ثيران المسك والبيئة الجليدية.
يوجد كذلك نوعان جديدان من السكان، وهما علماء "السهل الأجرد" وحرّاس "السهل الأجرد". سوف تتحداك خمس سلاسل إنتاج وعشر سلع جديدة لتستخدم مهاراتك الإدارية بفعالية.
يمكن أيضًا فتح نوع وحدة إضافية جديدة عن طريق حل مهمة القطاع والاستعلام عن إخفاقات الأجيال السابقة. تعمل هذه الوحدة على تحسين المزارع والمصانع في قطاع "السهل الأجرد"، لكن أيضًا في جميع مناطق اللعبة الأخرى.
سوف تتحكم، خلال جميع مهام القصة والمهام الجانبية الاختيارية، في حوّامة مستقبلية تُحلّق بها فوق المناظر الطبيعية الصحراوية. كما ستحمل لك عشرة إنجازات جديدة مزيدًا من التحديات الإضافية!