Another World
يلعب الممثل دور ليستر نايت تشايكين، وهو باحث فيزياء شاب. وبينما كان في منتصف إجراء التجارب، تعرض مختبره للإضاءة وتم تدميره بالكامل، مما دفعه إلى عالم آخر، عالم تسكنه مخلوقات شبيهة بالبشر، حيث يمكن أن ينشأ الخطر في أي لحظة.
يجب عليك الهروب من هذه الحضارة الغريبة. ومع ذلك، ستقابل رفيقًا سيصبح قريبًا حليفك ويساعدك في هذه المعركة القاسية!