ARC Raiders - The Bonecrown Set
مجموعة Bonecrown متوفرة الآن! انغمس في برية سطح الأرض مع محتوى الزينة الجديد القابل للتنزيل، مصنوعة من عظام الحيوانات والقماش المعاد تدويره.
حل الشتاء في Rust Belt، ومعه أتت مجموعة زينة جديدة لمساعدتك على تحمل البرودة القارسة. هذه المجموعة مخصصة للـ Raiders الجامحين. الـ Raiders الذين لا يجفلون في مواجهة المخاطر. الـ Raiders الذين تتقبلهم Speranza؛ لأنهم بلغوا أعلى مستويات البراعة.
مصنوعة من عظام الحيوانات والقماش المعاد تدويره، يتميز Bonecrown بطابع البرية. ارتدِ المجموعة، وطالب بحقك في سطح الأرض الخرب.