ARC Raiders - The Reaver Set
وُلد Reaver من قلب جنون عالم ما بعد الخراب، كمفترس شرس يمزج بين قرون الوحوش والغريزة البدائية، وبين العتاد التكتيكي والتركيز الدقيق. من يتحداه، فليستعد لتلقي قرونه.
احصل اليوم على مجموعة Reaver، وتجول على سطح الأرض المدمر، متسلحًا بدهاء الغريزة وقوة الفتك القاتلة.