ARC Raiders - Server Slam
من 17 إلى 19 أكتوبر، استمتع بلعبة ARC Raiders في اختبار الخادم المفتوح تحت الضغط الذي يستمر ثلاثة أيام - فرصتك الأخيرة للعب قبل إطلاقها.
اجمع فريقك ودون الموعد. سيربح Raiders الذين يشاركون حقيبة ظهر حصرية من اختبار الخادم تحت الضغط - تذكير دائم بأنك وقفت مع المقاومة في هذه اللحظة التاريخية، وستُسلم لك بعد شراء اللعبة الكاملة عند إطلاقها.
نعمل باستمرار على جمع الآراء وإجراء التحسينات، ويمكنك توقع محتوى جديد، وتحسينات في الأداء، وتعديلات على التوازن، وتسهيلات في الاستخدام.