Arcade Paradise - Kung Fury: Street Rage
انطلق في بُعد آخر بينما تستمتع بتجربة KUNG FURY: STREET RAGE - من مطوري 'Hello There Games' صنّاع لعبة AVICII Invector التي نالت استحسان النقاد.
Kung Fury: Street Rage هي أول لعبة مرخصة متاحة كخزانة داخل اللعبة مع أكثر من 35 لعبة أخرى داخل Arcade Paradise ويمكنك لعبها الآن، وتم تحديثها بلوحات الصدارة الأونلاين للتنافس ضد مالكي ألعاب الآركيد الآخرين، والمهام/الأهداف التي يلزم تحقيقها في اقتصاد Arcade Paradise!
إنه عام 1985 والعنف مستعر في شوارع ميامي، وسيتطلب الأمر أقوى شرطي يمارس الفنون قتالية و3 منفذين أقوياء من جميع أنحاء الفضاء ووقتًا لتنظيف كل ذلك!
اختر من بين 4 شخصيات - يتمتع كل منها بقدرات خاصة وأنماط لعب وقوة تحمل خاصة بها وابدأ في إقصاء الأعداء للحصول على أعلى درجة ممكنة!
Kung Fury: شجاع متوازن يتمتع بالقدرة على ضرب الأعداء بصدمة وينتمي لفئة النقاط الصحية المتوسطة.
Barbarianna: اطرح الأسئلة الحقيقية لشحن قوتك النارية المخيفة باستخدام البندقية المصغرة - لكن احترس من الصحة المنخفضة!
Extinction :Triceracop؟ ليس في وقت حراسته. إنه ديناصور يحمل سلاحًا، الكثير من الأسلحة! والكثير من الصحة!
ألعاب الآركيد الأصلية ذات السمات القديمة والعناصر الجمالية VHS القديمة - وموسيقى تصويرية سينثتيك التي يقدمها كبار مشاهير موسيقى الإلكترو السويدية Mitch Murder و Joel Eriksson.
ارفع مستوى الإثارة مع KUNG FURY: STREET RAGE - المتاحة كخزانة جديدة رائعة في Arcade Paradise DLC، مع أهداف ومستهدفات ولوحات صدارة جديدة!