Arcade Paradise - Penguin Push
تبختر وانطلق في طريقك حول أعدائك، واستخدِم الكتل والمنصات القوية لتقلب السيناريو ضد الغزاة وإيقافهم في مساراتهم، ولكن احذر الطيور الضالة والمياه الباردة وحيوانات فيل البحر الغاضبة التي لم يتم التخلص منها - لا يوجد غضب مثل غضب فيل البحر الذي يتم احتقاره!