تقييمات ومراجعات Arcade Paradise
مرحبًا بك في Arcade Paradise، مغامرة كلاسيكية على نمط ألعاب الأركيد تدور في التسعينيات. ستقوم بدور Ashley، وقد حصلت للتو على مفاتيح مغسلة الأسرة. وبدلاً من غسل الملابس من أجل لقمة العيش، قررت تحويل المغسلة إلى صالة ألعاب أركيد رائعة.