Arcade Paradise - Vostok Inc. Pinball
استعرض مفهوم الرأسمالية في الفضاء ولا تنسَ تجربة أحدث توسعة للعبة متضمَّنة في المحتوى القابل للتنزيل للعبة Arcade Paradise لتحظى بفرصة تحقيق أحلامك السحرية في لعبة الكرة والدبابيس الشهيرة باستخدام المهمات والوظائف القائمة على الإمالة لاختبار ردود أفعالك المنعكسة! مستوحاة من لعبة إطلاق النار الرائجة التي تحمل الاسم نفسه ويتم فيها استخدام ذراعي تحكُّم للعب!
اختبر مهاراتك في التصويب من خلال إنجاز مجموعة متنوعة من المهمات والميزات لزيادة مضاعفاتك وإصابة كرة الأرباح المتعددة للحصول على أقصى ربح ممكن!
تحتوي لعبة Vostok Inc. Pinball أيضًا على أهداف جديدة داخل اللعبة وقوائم صدارة عالمية على الإنترنت!