ArcheAge Chronicles
استكشِف عالم أوروريا الشاسع النابض بالحياة الذي يتسم بالحكايات الكثيرة والحركة المثيرة. تُقدم ArcheAge Chronicles تجربة غامرة سرعان ما ستجذب اللاعبين، سواء كانوا يلعبونها لأول مرة أو كانوا مغامرين محترفين.
إنّه عصر المغامرين. ولذلك، تم إعادة اكتشاف أوروريا، التي تُعد الأسطورة المنسية منذ سنوات طويلة. الآن ينطلق العديد من المغامرين المفعمين بالتفاؤل إلى هذه الأرض البعيدة ليسجلوا أسماءهم في صفحات التاريخ. ستخطو خطواتك الأولى في عالم أوروريا باعتبارك مستكشفًا محترفًا تابعًا لإحدى الشركات التجارية المعروفة. وما إن تنطلق في هذه المغامرة الجديدة حتى تستكشف الآثار القديمة، وتُحقق في حادث كارثي لتحطم أحد المناطيد، وتتورّط في عدد من المؤامرات التي تحيط بهذا الحدث المأساوي الغامض. ستلتقي في هذه المغامرة بالعديد من الشخصيات التي يكتنفها الغموض، حيث لكل منها أسرارها وأهدافها الخاصة. مَن يا تُرى سيُقدّم لك المساعدة؟ ومَن سيعترض طريقك في المغامرة التي تتكشَّف تفاصيلها في عالم أوروريا بلعبة ArcheAge Chronicles؟
استمتِع بمعارك ضارية ستجعلك دائمًا في قمة الإثارة. تتميّز لعبة ArcheAge Chronicles بقتال سلس ومتطور؛ ما يجعلها تتفوق على آليات الألعاب التقليدية لتقمُّص الأدوار المتعدّدة اللاعبين على الإنترنت. ولذلك، يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لإنشاء شخصية مميزة وسحق الأعداء الأقوياء. استكشِف الكثير من أساليب القتال التي تشمل الاشتباك من مسافة قصيرة والهجمات المُميتة بعيدة المدى والسحر القوي. استمتِع أيضًا بالمؤثرات الحركية أثناء القفز والسقوط والتدحرج والاندفاع والصد والتفادي. ومهما كان أسلوب لعبك المفضل، سوف تستمتع في ArcheAge Chronicles بتجربة قتالية عالية الجودة.
استمتِع بمحتوى متنوع للمهارات الحياتية، مثل الصيد والحراثة وبناء المنازل والزراعة والصناعة. وتعلَّم أساليب جديدة، وابدأ التجارة مع اللاعبين الآخرين، وساهم معهم في إنشاء مجتمع مغامر. استكشِف عالمًا مفتوحًا الأرجاء تسوده حرية غير مسبوقة، وخُض جولات تجارية مثيرة، واجتَز المناطق المحفوفة بالمخاطر. أيضًا قاتِل بجانب رفاقك لتأمين طرق التجارة التي تسلكونها من شر الأعداء الخطرين. وقريبًا، ستترك بصمتك في عالم أوروريا باعتبارك مغامرًا أسطوريًا.
هل أنت مستعد لبدء الرحلة؟ انضم إلى المغامرة في ArcheAge Chronicles، وجرِّب الجيل القادم من ألعاب تقمُّص الأدوار المتعدّدة اللاعبين على الإنترنت. احشِد حلفاءك، واشحَذ سيوفك، واستكشِف الإمكانيات التي لا حصر لها في عالم أوروريا بما يمكّنك من تحديد مصيرك الملحمي!