Are You Smarter Than A 5th Grader
هل أنت أذكى من طالب بالصف الخامس؟ هي لعبة مسابقة فكاهية ساحرة تستند إلى امتياز التلفزيون الشهير. ستختبر أسئلة الاختيار من متعدد وتحديات الصواب أو الخطأ والألعاب المصغرة كفاءتك في 24 موضوعًا مختلفًا. في مواجهة سؤال صعب ، يمكنك دائمًا الاعتماد على زملائك في الفصل للحصول على المساعدة.
يتم تسليم أكثر من 6800 سؤال حول مواضيع مثل علوم الحيوان والمفردات والرياضيات وغير ذلك من خلال مجموعة من الشخصيات المتنوعة وذات الصوت الكامل والمتحركة. تغلب على كل تحد بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء في طريقة لعب متعددة اللاعبين مثيرة وتعاونية على الأريكة لإثبات أنك ، في الواقع ، أكثر ذكاءً من طالب بالصف الخامس!