التذكرة الموسمية في ARK: Genesis
اكتمل الآن سعيك لذروة البقاء مع التذكرة الموسمية في ARK: Genesis، بما في ذلك الجزء الأول والجزء الثاني الذي صدر حديثًا! في هذه التوسعات، ستختتم قصة ARK أثناء خوضك المغامراتك في عوالم جديدة ومذهلة بأسلوب لعب جديد قائم على المهام. اكتشف مخلوقات جديدة، وعناصر جديدة قابلة للتصنيع، والأسلحة والمباني الجديدة التي لا تشبه أي شيء رأيته من قبل، واستغلها، وأتقن استخدامها جميعًا! اكتملت الملحمة الآن، وبانتظارك مئات الساعات من لعبة ARK الجديدة التي تتبع سير القصة!
تمنحك هذا التذكرة الموسمية وصولاً إلى حزمتي توسعة ضخمتين جديدتين تتبعان سير القصة - وهما Genesis Part 1 وGenesis Part 2 -- بالإضافة إلى عنصر تجميل Noglin' Chibi'، وعنصر تجميل Shadowmane' Chibi'، ومجموعة دروع تجميلية جديدة، و رفيق ذكي صناعيًا داخل اللعبة يسمى 'HLN-A' يمكنه مسح ملاحظات المستكشف الإضافية المخفية الموجودة في جميع ARKs الأخرى.
في التوسعة Genesis Part 1، تستيقظ داخل محاكاة افتراضية، حيث يجب أن تنجو بحياتك في عالم لا يشبه أي شيء رأيته من قبل! تُعد ARK: Genesis بداية جديدة تتبع سير أحداث القصة ضمن ملحمة النجاة الأسطورية في عالم ARK. يجب عليك أن تتغلب على اختبارات المحاكاة الصارمة، بمرافقة رفيق مألوف إلى حدٍ غريب، . القتال والبناء والترويض والاستكشاف هم السبل الوحيدة لإماطة اللثام عن الأسرار الكامنة خلف هذا المكان المُحرّم.
أما في توسعة Genesis Part 2، ستخرج إلى عالم مادي جديد واسع يعج بالمناطق الأحيائية الغريبة والمخلوقات غير المألوفة، بينما تنخرط في مهام مكثفة تتبع سير أحداث القصة، وتختبر قدراتك وبراعتك ومهاراتك في البقاء على قيد الحياة. ستسافر متنقلاً من الحقول الشاعرية عبر العوالم الخيالية الملتوية، وصولًا إلى قلب الظلام الجهنمي حرفيًا، متسلحًا بمجموعة من الحيوانات المروضة والعناصر والأسلحة والهياكل الجديدة القوية. على بعد آلاف السنين وتريليونات الأميال من حيث بدأت قصتك، ستتحدى Rockwell شرير سلسلة الألعاب في مواجهة نهائية لتحديد مصير البشرية.
يقدم الدليل الهولوغرافي، HLN-A، مجموعة واسعة من المهام بمستويات صعوبة متفاوتة، لتتمكن من التعامل معها بالسرعة التي تناسبك. يمنحك إكمال المهام مكافآت جديدة على مستوى الخريطة وعملات Hexagons، والتي يمكنك إنفاقها للحصول على موارد إضافية، ونقاط Engram إضافية، وعناصر TEK، والسفر بين البيئات، والمزيد. اكتشف المئات من ملاحظات المستكشف والإشارات البيئية في جميع أنحاء العالم لمعرفة المزيد عن تاريخ ملحمة ARK.
تتميز ARK: Genesis بمناطق أحيائية خلابة جاهزة للاستكشاف. في Genesis 1، يختبر جهاز المحاكاة قوتك عبر المستنقعات الفضائية الغريبة النتنة، والخنادق العميقة تحت البحر، وقمم الجبال المتجمدة، ومناظر الجحيم البركانية الخطيرة… وحتى السطح البري منخفض الجاذبية لقمر فضائي غريب. يتطلب الانتصار في كل منطقة الاستعداد الجيد، والذكاء، والقدرة على الارتجال في المواقف التي ستُمطر فيها الحمم البركانية من السماء، أو ستُدفن فيها أسفل انهيار جليدي، أو عندما تجذبك دوامة إلى قاع المياه المالحة، ومن ثم تكون جاهزًا لخوض التحدي!
في Genesis 2، ستخرج من المحاكاة إلى مركبة فضائية عملاقة مليئة بالمناطق الأحيائية الفريدة، بما في ذلك حقول elysian الجميلة، وعالم الشفق الغريب المكوّن من أشكال الحياة المتطورة للغاية، وأعماق الفضاء الخارجي، وحتى الأجزاء الداخلية من Rockwell نفسه دائم التوسّع. تقدم كل منطقة حيوية مخاطر فريدة من نوعها، ولكن أيضًا فرصًا لاكتساب موارد ومخلوقات جديدة -- بما في ذلك 'Mutagen' القوي الجديد الذي يمكّنك من تطوير حيواناتك المروضة الحالية بشكل أكبر!
قد تكون البيئات خطرة، لكن هذا ليس شيئًا مقارنة بالمخلوقات الجديدة التي تسكن ARK: Genesis. في التوسعة Genesis Part 1، ستواجه وحوشًا شبيهة بالعنكبوت التي تغزل خيوط بيتها، ومتحولين لطيفي الشكل لكنهم قاتلين، وسلاحفًا بحرية بحجم الجزر، وسحالي الحمم البركانية التي تعمل كورش حدادة حية. بالإضافة إلى ما سبق، من لا يرغب في التحليق ممتطيًا حوتًا فضائيًا هائلاص قادرًا على الانتقال في الفضاء المتشعب؟
أما في التوسعة Genesis Part 2، ستقابل Noglins المتحكمين بالعقول، وStryders المتأنقين والمتقدمين تكنولجيًا، وحضانة Maewing المحبوبة والمتنقلة، وحتى مقاتلي Astrodelphis الفضائيين الذي يتقنون إطلاق النار بالليزر، وتفجير القنابل ودحرجة البراميل -- إلى جانب أجناس جديدة خيالية أخرى من المخلوقات وأشكال R-Variant مختلفة من المفضلات القديمة!
ستحتاج إلى كل المساعدين الذين يمكنك ترويضهم، حيث تقدم لك توسعتي Genesis زعماء جدد وزعماء صغار سيتطلبون كل مهاراتك للتغلب عليهم.
بينما تتحدى المخاطر العديدة لـ ARK: Genesis، ستتمكن من الوصول إلى أدوات جديدة قوية لمساعدتك.
في Genesis 1، ستستخدم أسلحة مثل مخالب البلازما القادرة على القيام بتشكيلة من الضربات المتلاحقة وصواريخ كروز الموجهة عن بُعد. اصنع أدوات من أول شبكات الصيد وصولاً إلى مثاقيب التنقيب، أو مركبات جديدة مثل الزوارق الطوافة. قم ببناء عناصر هيكلية متفاعلة مثل ألواح الضغط، وأنظمة الإنذار، ولوحات القفز، ومنصات المحيط وأشياء أخرى كثيرة.