Lost Island
استكشف المرتفعات الشاهقة والأعماق السحيقة بأحدث خريطة مجتمع رسمية من ARK، والتي تتضمن ثلاثة مخلوقات متاحة لتروّضها! تزهو Lost Island باشتمالها على 150 كيلومتر من الأنظمة الحيوية الجديدة، والتحديات، والأطلال الغامضة!