Ragnarok
رحلة عبر بيئة شاسعة تبلغ مساحتها 144 كيلومترًا مربعًا حيث يتم الجمع بين عناصر من إصدارات The Island وScorched Earth وجميع المناطق الحيوية الجديدة لتقديم أفضل تجربة في ألعاب النجاة.