تمنحك التذكرة الموسمية في لعبة ARK: Survival Evolved إمكانية الوصول إلى ثلاث حزم توسعة ضخمة - Scorched Earth (متوفرة الآن)، وAberration (متوفرة الآن)، وExtinction (متوفرة الآن)!
تمنحك التذكرة الموسمية في لعبة ARK: Survival Evolved إمكانية الوصول إلى ثلاث حزم توسعة ضخمة وهي: ARK: Scorched Earth، وARK: Aberration، وARK Extinction. يلزم امتلاك اللعبة الأساسية حتى تتمكن من اللعب.