Valguero
أيها الناجون، تعالوا لاستكشاف خريطة واسعة ومتنوعة تبلغ مساحتها 63 كم وتشتمل على العديد من الأراضي الجديدة لتبنوا عليها! شاهدوا بأنفسكم مخلوقات ARK المألوفة في بيئة شاسعة وقابلوا الديناصور دينونيكوس (Deinonychus)، أحدث ثيروبود مكسو بالريش في لعبة ARK، والذي يمكن العثور عليه فقط في فالغويرو (Valguero).