الموسم الأول من ARK Fantastic Tames
ارتقِ بمجموعتك من الكائنات إلى آفاق جديدة مع الموسم الأول من ARK Fantastic Tames! يضم هذا الموسم ثلاثة كائنات أسطورية جديدة تمامًا ستقلب موازين اللعب، وتعيد صياغة أساليبك في البقاء على قيد الحياة، والقتال، وفرض السيطرة.