استيقظ في محاكاة افتراضية متصدعة. إلى جانب رفيقك HLN-A، تغلب على الاختبارات الصارمة عبر البيئات الحيوية القاتلة. انغمس في محيط جديد شاسع يتميز بفيزياء مائية ديناميكية، وأتقن المهام، وقم بترويض وحوش مثل الأخطبوط Palaeoctopus!