اقتنِ تذكرة التوسعة لتحصل على المكافآت الإضافية الحصرية! احصل على صغار التنانين (Drakelings)، والوحش Elderclaw، وانطلق في عصر Necrocene المتجمد في التوسعة القصصية الهائلة بلعبة ASA! اتقن المهارات القوية، وروّض المخلوقات الغريبة، وتول قيادة جيوش Thrall لتقهر الملك المفقود (Lost King).