حزمة الاستكشاف
قم بتنزيل المحتوى القابل للتحميل ""SPACE SCOUT PACK"" واحصل على خلفية تخصيص حصرية في اللعبة من TAITO ARKANOID، نابعة من الترخيص الايقوني.