Bradley AAWS-H - مدمرة دبابات من الدرجة 8
تحتوي هذه الباقة على مدمرة الدبابات Bradley AAWS-H و1.000 قطعة من الذهب و7 أيام من زمن الحالة المميزة (Premium Time). في لعبة Armored Warfare، تعد Bradley AAWS-H مدمرة دبابات مميزة من الدرجة 8. هي مدمرة دبابات تعتمد على الصواريخ الموجهة المضادة للدروع، وتحمل صواريخ حركية خاصة تصبح في الواقع أكثر فاعلية مع زيادة المسافة إلى هدفك. فهي تُعد تجسيدًا مثاليًا لحاملة صواريخ بعيدة المدى ونموذجًا مثاليًا للاعبين الذين يفضلون القنص على القتال القريب.