Hunter - مركبة قتال مدرعة من الدرجة 9
تحتوي هذه الباقة على مركبة Hunter AFV و5 صناديق غنائم بلاتينية و1.000 قطعة من الذهب و14 يومًا من زمن الحالة المميزة (Premium Time). في لعبة Armored Warfare، تعد Hunter AFV مركبة قتال مدرعة من الدرجة 9. كما هو وارد بالوصف أعلاه، فهي مركبة مشاة قتالية ذات حجم قياسي تتمتع بمستويات جيدة من الحماية وقوة نيرانية ممتازة (تتكون من مدفع آلي عيار 30 مم وقاذف صواريخ موجّهة ومضادة للدروع طراز Spike). كما تحتوي على نوع من الدروع التي تم طرحها مؤخرًُا، وهي الدروع التفاعلية غير النشطة (NERA). الدروع التفاعلية غير النشطة هي ببساطة عبارة عن مجموعة دروع استئصالية تتدهور حال تعرضها للضرب.