تقييمات ومراجعات لعبة Armored Warfare
تحتوي هذه الباقة على دبابة VFM Mk.5 Premium الخفيفة و3 أيام من زمن الحالة المميزة (Premium Time). في لعبة Armored Warfare، تُعد VFM Mk.5 دبابة خفيفة ممتازة من الدرجة 6. وهي واحدة من أولى المركبات المتميزة التي ظهرت في اللعبة، وقد تكفّل الزمن بتعزيز قيمتها في ساحة المعركة. كما أنها سريعة ورشيقة ومثالية لأسلوب لعب الهجوم من الأجنحة الخاص بالدبابات الخفيفة.