DLC 1: إرث مورتيا
مورتيا، التي كانت ذات مرة مجد المملكة القزمية، أنجبت عددًا لا يحصى من صانعي الصنعة الأسطوريين. ومع ذلك، لم يعرف القزمان متى يتوقفون عن الحفر. في أعماق مناجم مورتيا، اكتشفوا شيئًا لم يكن يجب أن يستيقظ. وهكذا، غرق مورتيا في ظلام لا نهاية له، ولم ترَ ضوء النهار مرة أخرى.
سيأتي قريبًا الإضافة الجديدة لـ Artifact Seeker، "ميراث مورتيا"! شخصيات جديدة، خرائط جديدة، رئيس جديد، تعاون جديد، أشياء أثرية جديدة، أحداث جديدة، والمزيد من المحتويات الجديدة تنتظر استكشاف الجميع!
شخصية جديدة، سيراتيل، وهو اسم بلغة الأقزام يعني "دمية المعركة"، كانت آخر الآثار القديمة التي تم استخراجها من مناجم مورتيا، والمصنوعة بدقة من قبل أفضل الحرفيين السحريين في مملكة قديمة давно انقرضت. شكلها جميل بشكل رائع وغير قابل للكسر، مع بنية داخلية تحتوي على السحر والتكنولوجيا المفقودة. قفازاتها لا تعمل فقط كأسلحة ولكن أيضًا كقنوات للتواصل مع العالم، قادرة على التحكم في القوى العنصرية وسحر الرموز القديمة. على الرغم من مظهر سيراتيل الجميل بشكل يكاد يكون مستحيلًا، فإن غرضها الحقيقي والدور الذي لعبته في زوال مورتيا لا يزال مغطى بالغموض.
خصائص: لا تحب سيراتيل القيام بحركات غير ضرورية. إما أنها لا تتحرك أو تقتل العدو على الفور.
خصائص: سيراز جريموار سيتغير شكله باستمرار، وسيراز سيواصل التعاويذ والتنامي خلال المعركة.
خصائص: دائمًا ما يكون الأقزام الأكثر دهاءً وجشعاً، ويجد نارجوث دائمًا طريقة للحصول على أفضل الخصومات.