ARTO
Arto هي لعبة أكشن وتقمص أدوار ملونة مليئة بسفك الدماء وتمزيق الأوصال، وهي بمثابة رحلة سريعة إلى عالم مقفر وباهت تعيد إليه الحياة مع كل خطوة تقوم بها. سلّح نفسك بترسانة متنوعة من الأسلحة والتعاويذ يمكن فتحها وترقيتها، إلى جانب القدرة السحرية على إطلاق أشعة الطلاء. ستنطلق في رحلة عبر مناطق حيوية مختلفة تمامًا - يتم تقديم كل منها في وجهات نظر وأساليب فنية مختلفة وتجلب آليات لعب مختلفة إلى التجربة!
دمّر Chromaclysm العالم وجعله باهتًا. وصار قديسو الألوان (Chromatic Divinities) ضعفاء وعاجزون عن استعادة الألوان، التي هي نسيج كل أشكال الحياة والتعبير. وقد عجز التلاميذ الذين يخدمون القديسين عن إثبات أهليتهم للقيادة بدون رؤسائهم. فعمت الفوضى مناطقهم الحيوية التي تسمى آرتوس (Artos). ستحدد اختياراتك ما إذا كان العالم سيستمر في طريق الدمار هذا أم سيتم إنقاذه.
إن وجودك يعيد اللون إلى العالم، خطوة بخطوة - لكنك ستحتاج إلى أكثر من مجرد السير للتغلب على التحديات الموجودة أمامك. لحسن الحظ، لديك مجموعة واسعة من الأسلحة والقوى السحرية تحت تصرفك والتي يمكنك فتحها وترقيتها، بالإضافة إلى قدرتك على إطلاق أشعة الألوان وإنشاء تعويذاتك الخاصة، لمساعدتك في رحلتك.
تقدم كل منطقة حيوية في هذا العالم سمات وأنماط لعب ومخلوقات فريدة: من عوالم الفن الشعبي التي تحمل بصمة الفنان Warhol أو سيناريوهات إضاءة النيون بفن البكسل أو المناظر الطبيعية المكعبة، ستقاتل أسراب الحشرات، أو ستواجه الشياطين، والأشباح، والظلال، أو ستستكشف أماكن مستحيلة أسبه بالحلم بينما تتجنب الأعاصير المميتة.
ما نوع العالم هذا، وماذا حدث لكل الألوان؟ من أنت، ومن لديه القدرة على إعادة ملء ألوان العالم النابضة بالحياة؟ اكشف ألغاز هذا العالم وتاريخه الذي يتفاعل مع العديد من الشخصيات الأصلية، واستكشف سردًا روائيًا متفرعًا مترامي الأطراف بنهايات متعددة.