باقة Supporter
يقدم لكم فريق تطوير لعبة As Far As The Eye، في إصدار Supporter هذا، لعبة As Far As The Eye، والموسيقى التصويرية، وألعابًا نارية وفنون مفاهيم التصميم وأشياء أخرى رائعة. الفريق بأكمله يشكركم على آرائكم وتعليقاتكم!