Asemblance: Oversight
تم استدعاء إنجاز مذهل واحد مع أعظم العقول من كل جيل، لفعل المستحيل - إعادة إنشاء محاكاة دقيقة للعقل البشري.
لكن تحت كل تلك العبقرية التى لا تبارى تختبئ حقيقة مروعة. اطرح الأسئلة الخطأ أو تطفل أكثر من اللازم، وسيتم التعامل معك… بناءً على ذلك.