Assassin's Creed Black Flag Resynced - حزمة شخصية عاصفة التنين
جسّدوا قراصنة مهيبين يتألقون بهيئة التنين الشرقي الرهيب مع حزمة شخصية عاصفة التنين للعبة Assassin's Creed Black Flag Resynced، متاحة الآن على PC.