Assassin's Creed Black Flag Resynced - حزمة لهب الجحيم البحرية
احصلوا على باقة بنمط ناري باللون الأحمر والأسود الزاهي يوحي بالدمار والشدة مع حزمة لهب الجحيم البحرية للعبة Assassin's Creed Black Flag Resynced، متاحة الآن على PC.