Assassin's Creed Chronicles: Russia
انضم إلى Nikolaï Orelov في رحلة بحثه عن التضحية خلال اللعبة ذات الطابع الروسي الرائع بـ 2.5 بُعد.
أبحر في أعماق الحدث التاريخي الجليل الذي يتميز بالفنون الرائعة والرمزية الثورية. ابدأ في إكاترينبيرج، واهرب من بيت إيباتيف مع Anastasia. اركب القطار السيبيري الشهير إلى قازان لتقابل Leon Trotsky. تسلل إلى الكرملين ثم اهرب من موسكو في مطارده مع دبابة!
استكشف جوًا معاصرًا جديدًا تمامًا في القرن العشرين مع المعمار الحديث وأنظمة السرقة التفاعلية بهذا القرن، مثل المصاعد، وأجهزة الراديو، وأسلاك التعثر. تفاعل مع المركبات الجديدة، مثل الشاحنات، والقطارات، وحتى الدبابات. تجنِّب الأضواء الكشافة والقناصة. سيطر على الهواتف لسحب الأعداء بعيدًا عن حراسهم. استخدم الأسلحة الحديثة لصعق الحراس وتسميمهم.
Nikolaï القاتل القاسي عالي الكفاءة. العب بشخصية القناص المتميز Nikolaï وصوّب على الأهداف ببندقيته الكاتمة للصوت، أو فجّر الألغام عن بُعد، أو اقترب أكثر مع حربته المميزة. اكتشف رافعة Nikolaï الميكانيكية، تلك الأداة متعددة الاستخدامات والتي ترسل صدمات كهربائية، أو أتلف المكوّنات الكهربائية، أو اصعق الأعداء في المواقع الرئيسية.
Anastasia الظل المميت. أو العب بشخصية Anastasia بمهارات الإلهاء الفريدة التي تتميز بها، وتسلل إلى الأنفاق الضيقة واكتشف قدراتها القوية، والتي تتضمن شفرتها الحلزونية.