نسخة الديلوكس
في لعبة الآكشن والمغامرة هذه، أبحروا إلى اليونان القديمة لتغيير مصيرها. قاتلوا في معارك عنيفة برًا وبحرًا، وارسموا مصيركم وتحولوا من منبوذين إلى أساطير، واكشفوا أسرار ماضيكم.