تجربة نهاية الأسبوع
من منبوذ إلى أسطورة حية، اشرع في خوض ملحمة لإماطة اللثام عن أسرار ماضيك وتغيير مصير اليونان القديمة.
من الغابات المورقة النابضة بالحياة إلى الجزر البركانية والمدن الصاخبة، ابدأ رحلة استكشاف ومواجهات في عالم مزقته الحرب ورسم ملامحه الآلهة والرجال.
ستؤثر قراراتك على سير أحداث الملحمة. العب من خلال نهايات متعددة بفضل نظام الحوار الجديد والخيارات التي تتخذها. قم بتعديل العتاد والسفن وقدراتك الخاصة لتصير أسطورة.