Assassin's Creed Origins
من الصحارى إلى الواحات الخضراء، ومن البحر المتوسط إلى مقابر أهرامات الجيزة، أبحروا في نهر النيل وشقوا طريقكم في مواجهة فصائل قديمة خطيرة ووحوش ضارية خلال استكشافكم لتلك الأراضي الشاسعة الغامضة.