النسخة المميزة من Assassin's Creed Shadows
توسعة مخالب أواجي، التي تشمل منطقة جديدة وسلاحاً جديداً ومهارات جديدة وأكثر من 10 ساعات من المحتوى.
العبوا بشخصية الشينوبي سريعة البديهة نآوي واستغلوا الضوء والصوت والظلال لتجنب الاكتشاف. تسللوا إلى معاقل العدو عبر خيارات حركات باركور عديدة، بما فيها الخطاف الجديد، وشتتوا انتباه الحراس بالشوريكين أو قنابل الدخان، واغتالوا أهدافكم بخنجركم المخفي.
بينما تلعبون بشخصية الساموراي ياسوكي، استخدموا القوس الصامت أو أطلقوا حركات اشتباك مدمرة بالكاتانا أو الناغيناتا.
بدّلوا بين هذين البطلين لتغيير استراتيجيتكم وفقاً لكل منهما وخوض تجربة اليابان الإقطاعية عبر أسلوبي لعب مختلفين تماماً — التخفي والقوة أو الظلال والفولاذ.
ادخلوا عالم اليابان الإقطاعية كما لم تفعلوا من قبل! من مدن القلاع المهيبة إلى الأضرحة الهادئة والريف الواسع، تقدم Assassin’s Creed Shadows عالماً مفتوحاً مبهراً، حيث تؤثر الفصول الديناميكية والطقس المتغير والدمار البيئي في أسلوبكم التكتيكي.
اختبروا قفزة تقنية حقيقية للجيل الجديد مع Assassin’s Creed Shadows، المدعومة بمحرك Anvil المُحدّث. استكشفوا عالماً نابضاً بالحياة مع الإضاءة الشاملة بتقنية تتبع الأشعة والانعكاسات الفورية والهندسة الافتراضية والرياح الديناميكية والجسيمات البيئية.
صُممت كل التفاصيل بعناية لتنغمروا بشكل أعمق في اليابان الإقطاعية، بداية وميض ضوء الفوانيس على الأسطح المبتلة بالمطر إلى خشخشة أزهار الكرز عند هبوب الرياح.
سواء كنتم من مخضرمي سلسلة Assassin’s Creed أو من اللاعبين الجدد، فإن اليابان الإقطاعية في انتظاركم! انضموا إلى مجتمع يضم ملايين اللاعبين واكتشفوا لعبة يصفها موقع GameSpot بأنها "لعبة ممتعة للغاية" ويصفها موقع Eurogamer.es بأنها "أفضل لعبة Assassin's Creed في العصر الحديث" ويشير إليها موقع GamingTrend قائلاً "إنها تمثل معياراً جديداً في السلسلة".