حزمة المبتدئين المميزة - Assassin's Creed Shadows
تتضمن حزمة المبتدئين المميزة سلاحين جديدين حصريين لنآوي وياسوكي و5 نقاط إتقان، بالإضافة إلى 4200 من رصيد Helix، بما في ذلك 700 من أرصدة Helix الإضافية، التي يمكن استخدامها لفتح عناصر إضافية وعملة داخل اللعبة وموارد وأكثر.