Jack The Ripper
وايت تشابل، عام 1888، "خريف الإرهاب". بعد مرور عشرين عامًا على نجاح "إيفي" و"جيكوب فراي" في تحرير لندن من قبضة فرسان المعبد، تهز المدينة سلسلة من أبشع الجرائم التي شهدتها شرطة سكوتلاند يارد على الإطلاق.
أدت التغطية المصوّرة في الصحف لاندلاع حالة هيستيريا عامة وبدأ السلطات تفقد سيطرتها على الوضع. القاتل، الذي أصابت جرائم القتل وتمزيق الجثث الشنيعة التي ارتكبها العالم بالصدمة، كان يُعرف باسم جاك السفاح، السفاح الأول والأكثر شهرة في العالم. الرعب يسيطر على المكان...