The Dreadful Crimes
تشتمل هذه الحزمة، المستوحاة من قصص مسلسل Penny Dreadful الشهيرة، على أكثر من تسع مهام فردية تتوج بالمهمة النهائية، والتي تدور أحداثها في واحدٍ من أكثر المواقع شهرة في لندن.
تعاون مع واحد من أبرز الشخصيات التاريخية واتخذه كحليف لك، إنه السيد الشاب آرثر كونان دويل.
تقدم الحزمة أسلوب لعب جديد لتجربة Assassin's Creed، فاستخدم ذكاءك للكشف عن خيوط الحل واربطها ببعضها لتساعدك في حل لغز تلك الجرائم المفزعة.